وسائل الإعلام المدفوعة

الوصول إلى الجمهور المستهدف ، في الوقت المناسب ، على المنصة الصحيحة من خلال استراتيجية شركة تسويق الكتروني تحترف إستخدام وسائل الإعلام المدفوعة ... وهذا هو إختصاصنا .
اعمل معنا

الحملات الإعلانية علي المنصات الإجتماعية .
 

مرحلة الإكتشاف :

نتعرف على أعمال العميل وموقعه على الويب وتواجده علي المنصات الإجتماعية والمنافسين من أجل تقديم وثائق واضحة لإستخدامها في جميع مراحل المشروع الأخرى .

ملخص المشروع :

تحديد كافة المعلومات الخاصة بالعلامة التجارية وأهداف العمل جنبا إلى جنب مع جميع المعلومات المطلوبة لإكمال دراسة المشروع بشكل صحيح .

التدقيق والمراجعة للحملات المدفوعة الحالية :

تنفيذ التعديلات على ترميز موقع الويب الخاص بك استنادا إلى استراتيجية الموقع ، مما يساعد على تحسين ترتيب موقعك في نتائج البحث وكسب ثقة محركات البحث , ويمكن أن يتضمن ذلك تغييرات على أشياء مثل المعلومات الوصفية والعلامات والروابط الداخلية ..... .

البحث عن الكلمات الرئيسية:

تحديد الكلمات الرئيسية المستهدفة لبرنامج Google Adwords أو حملات FaceBook Ads الأخرى استنادا إلى أهداف النشاط التجاري الموضحة في ملخص المشروع وتحديد الفرص من تدقيق ومراجعة الحملات الإعلانية الممولة السابقة العمل عليها . 

تحديد وتحليل ودراسة المنافسين :

تحديد المنافسين العاملين في ذات الوقت علي الحملات الإعلانية الممولة على أساس البحث عن الكلمات الرئيسية أو دراسة منصات المنافس  وتحديد مجالات الفرص والمخاطر .

مرحلة التخطيط :

إنشاء استراتيجية شاملة لوسائل الإعلام المدفوعة وخطة تسويقية علي أسس علمية مدروسة تحدد بوضوح الإنجازات وتحقيق الأهداف التجارية القابلة للقياس .

** قياس التخطيط :

توثيق أهداف قابلة للقياس على المدى القصير والطويل لتقييم أداء الحملة التسويقية الممولة .

** استراتيجية وسائل الإعلام المدفوعة :

تحديد جميع حملات البحث الإعلانية  المدفوعة ، والشبكة الإعلانية ، وتجديد النشاط التسويقي ، وإعلانات PPC ، والحملات الإعلانية على شبكات التواصل الإجتماعي ، بما في ذلك توصيات صفحات الهبوط وخيارات الإستهداف والميزانية . .

مفاتيح إلى النجاح
الحملات التسويقية الممولة

** اختيار الكلمات المناسبة .
يجب أن تكون الكلمات الدلالية التي تستهدفها (وتدفع مقابلها) مرتبطة بما تقدمه على موقعك الإلكتروني , إذا كنت بائع تجزئة فتأكد من الإستهداف الصحيح للأشخاص الذين يبحثون عن المنتجات التي تقوم ببيعها مباشرة , ومن ثم توجيههم إلى صفحة يمكن فيها تسهيل عملية الشراء هذه .

** إنشاء صفحات الهبوط وتحسينها داخليا .
يجب أن تكون كل صفحة هبوط للزوار مصممة خصيصا لمنتجاتك أو خدماتك الفريدة المراد الترويج لها ، وأن يتم تحسينها من حيث الكلمات الرئيسية التي تستهدفها في التسويق من خلال الحملات الإعلانية المدفوعة. مع كل حملة إعلانية تجذب الزائرين إلى موقعك يجب أن تكون كل صفحة مقصودة ملائمة للمحتوى في تلك الحملة .
** تحليل مستمر .
سواء كنت تقوم بتشغيل حملة إعلانية من خلال Google Adwords أو حملة إعلانية على شبكات التواصل الإجتماعي فمن الضروري أن تقوم بإعداد التقارير والتحليلات لحظة بلحظة لتقييم الآداء والتأكد من نجاح خط سير الحملة الإعلانية , وبهذه الطريقة يمكننا تحديد أفضل الطرق لتحقيق التحويلات وتحقيق أهدافك ، كما يمكنك تحسين حملاتك إستنادا إلى تلك النتائج بشكل منتظم .
** يتم بناء الروابط الشهرية بإستمرار والتوعية من خلال المحتوي الحصري والأخبار من أجل ضمان إستمرارية التصدر للمنافسة والحفاظ علي ترتيبك أمام جمهورك المستهدف .


تعزيز الاستهداف من خلال الترويج بواسطة الحملات الإعلانية الممولة .

ميزة أخرى كبيرة تستطيع أن تحققها من خلال الدفع لكل نقرة , وهي المرونة التي تقدمها تلك الأدوات التسويقية من حيث الوصول إلي العملاء , هناك عدد من التقنيات الخاصة بطرق الدفع في الحملات الإعلانية التي يمكنك إستخدامها لإنشاء جمهور يرجح أن يكون جمهورك المستهدف أو جمهورك المستقبلي .

 

 

إستهداف الكلمات الرئيسية 
تستخدم الكلمات البحثية لتوجيه الزائرين الذين يرجح أن يكونوا مهتمين بمنتجاتك وخدماتك .

الصلة بالموضوع :
من الأهمية والضرورة لنجاح الحملات الممولة والطبيعية أيضا أن تكون الكلمات الرئيسية التي تختارها ملائمة لشركتك وما اتقدمة من خدمات ومنتجات , لا شيء يثير زائرا أكثر من إرساله إلى موقع لا علاقة له بعملية بحثه , حتى إذا غادر الزائر على الفور فإنك لا تزال تدفع مقابل النقرة , يجب أن تكون الصفحة المقصودة لكل إعلان ممول ذات صلة وثيقة بعملية البحث ومشبعة لإحتياجات الزوار المستهدفين .

خيارات المطابقة :
يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد تعيين عروض أسعار للكلمات الرئيسية التي تستخدم المطابقة التقريبية (على سبيل المثال، عرض سعر على " تسويق إلكتروني" سيعرض إعلاناتك لطلب البحث "شركة تسويق إلكتروني"وأيضا "كورسات تسويق إلكتروني"، أو يمكنك تضييق نطاق الإستهداف باستخدام العبارة , كما يمكنك أيضا تحديد الكلمات الرئيسية السلبية .
الإستهداف الجغرافي :
إذا كنت تبحث فقط عن جذب عملاء محليين، يمكنك تحديد أن إعلانك لا يعمل إلا على النتائج الموجهة إلى منطقتك أو مدينتك أو ولايتك (مثال , التجمع الخامس) فقط .

التوقيت :
تسمح لك إعلانات PPC تقديم الإعلانات فقط في أوقات الذروة لإيجاد العملاء المحتملين والعملاء .